هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
الإثنين 2016-12-05 09:08:45

تناقلت وسائل الإعلام خلال الساعات الماضية أحبار مفادها من أن هناك قد تحصل مصادمات مسلحة بين لوائيين عسكريين ( الوا19 مشاة واللوا21 ميكا) وذلك على خلفية ابعاد العميد " مسفر الحارثي" قائد اللواء 19 مشاة ( الجنوبي)

 

قد يستغرب البعض من تلك الاجراءات التي اتخذت تجاه العميد مسفر الحارثي ! لكن أعتقد معظم المطلعين على الاوضاع العسكرية والسياسية على الارض يتوقعون أكثر من تلك الاجراءات تجاه أي عسكري جنوبي أو لواء ينتمي معظم منسبيه الى ( الجنوب)

 

لأسباب معروفة ألا وهي ان معظم القيادات العسكرية الشمالية المتنفذة التي تدعي ولائها لشرعية الرئيس هادي ليست إلا قوى نفوذ لا تدين بولاء لهادي إنما تدعي ذلك لتتمكن من الوصول الى كثيرا من مآربها ونواياها التي لا تختلف عن مآرب الحوثيون وصالح!

 

الكثير يتوقع أسوأ من ذلك ... لازلت اتذكر يوم جمعني بالأخ العميد/ مسفر الحارثي  قبل فترة

 

لا زلت اتذكر حديثي معه حيث أكدت له انكم كعسكريين جنوبيين ستظلون هدف وستظلون قوة معادية طالما قلتم او ذكرتم وطن أسمه الجنوب

 

اتذكر حديثي مع العميد / الرجل الوطني الذي لا ينظر الى نهب او فيد او غيره بقد رما كان همه هو كيف ستتحرر( بيحان) وكل مناطق الجنوب ! وما تناقلته وسائل الاعلام منذ أيام من ان هناك اجراءات قد اتخذت ضد العميد مسفر الحارثي

 

وما قيل اليوم من ان هناك مواجهات وشيكة قد تحدث بين الواء الذي يقوده الحارثي واللواء 21 ميكا الذي يدعي وقوفه الى جانب الشرعية زور وبهتان !

 

اذا صحت تلك المعلومات اعتقد ان هذا يمثل قمة العنجهية والضحك المفضوح على شرعية الرئيس ( هادي) والسؤال يقول ... أين الرئيس هادي

 

من كل ما يحدث وهل سيلزم الصمت حتى يتكالبون على اللواء 19 ومنتسبيه !

 

وان تم ذلك فهل سيقولون اللواء 19 مشاة" قاعدة ودواعش"

 

الكبير والصغير يطالب فخامة الرئيس هادي  بسرعة التدخل وايقاف هذه المهزلة والحرب التي يواجه فيها الجنوبيين جيشين ( جيش يدعي الشرعية ... وجيش الحوثيين وصالح )!!

 

رابط المقال : http://www.shibamnews.com/articledetails.php?aid=4987