تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال   أخبار الجنوب  :  المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :   الزُبيدي يؤكد على ضرورة استعادة الدور الريادي لميناء عدن  أخبار الجنوب  :  محافظ محافظة العاصمة عدن نسعى إلى شراكة معا منظمات دولية بعيداً عن التحزب   أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبيه تنعي أبناء الجنوب بالبحرين عامه وأبناء يافع معربان خاصه بأستشهاد/عبدالسلام بن سيف الجريري اليافعي   أخبار الجنوب  :  الحريري : بعد كل عملية انتحارية أعلام الإصلاح يهاجم شلال وعيدروس ويتحدث عن استقالات  أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبية بالبحرين تحتفل بأعياد مملكة البحرين الوطنية    
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
الدكتور محمد علي السقاف

الانفجار السكاني في اليمن الخطر الحالي والقادم على الجنوب
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 

 

 

 

 

 

 

تحول الحبتور من بروفيسور إلى حنتور
الخميس 2016-10-06 15:21:34
صفحة صلاح الطفي
إقرأ للكاتب
  • التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
  • سعد الحريري والمرشد عبد الرحمن الراشد
  • لم يتعظ عفاش ومجوس اليمن بـ(ألم تر كيف) !!!
  • تعز ( مخبازة صنعاء )
  • محمد علي الذماري وصميل عبدربه
  • صالح مروح ( قشره بشخطة )
  • الوطن في نظر الدلالة ( خالتي قماشة )
  • الدفاع المستميت عن ( العربية ) اليمنية
  • العقيد إبراهيم آل مرعي والدكتور فهد الشليمي سلام عليكم
  • حمادة الشهيد من حضن الأم الحنون إلى حضن الأب الشهيد

  • هذا مقالي عن المبتور حبتور في 3 مارس 2015 م واليوم أعيد نشره وأوجهه إلى 300 مائة أو يزيدون من أساتذة جامعة عدن , ومن أقارب وعقارب ذلك الزنيم الذين وقعوا ونشروا أسمائهم في قائمة جنوبية طويلة , تضامنا ودفاعاً عن ذلك الأفاق المتآمر الذي كان رئيسهم , وكانوا له أتباع مطيعين !!!! .

    اليوم سقطت ورقة التوت التي كانت تغطي عورته وهو يتعرى بميدان السبعين في صنعاء اليمن , ينفذ ما يمليه عليه ثالوث الجهالة المذهبي القبلي الصفوي , ويظهر معتمر العسيب والجنبية , بدلا من شهادته ولقبه العلمي , الذي باعه بسوق الملح بثمن الخيانة المهين .

    فإلى من وقعوا ووقحوا بكل وقاحة , أعيد لهم هذا المقال , وأعلق على رقابهم صورة حبتور , حتى يفتونا عن عمق رؤيتهم العلمية , وعن آثار الاحتكاك الطويل زمن تعظيمهم له السلام , وعناقهم له العناق الحار . وهل لا زال كثير منهم تحت أمره وعند الطلب ؟ !!!!!!

    وهذا مقالي في 3 مارس 2016 م المنشور في عدن الغد وكثير من المواقع تحت عنوان (( تصريح حبتور المبتور )) :

    تصريح حبتور , ذلك التصريح المبتور أو الأبتر  , هو بصريح العبارة استهتار بنضال شعب الجنوب الذي ينشد الحرية والاستقلال منذ 8 سنوات , شعب لم يكل ولن يمل حتى ينتزع حريته ويومها تبيض وجوه وتسود الوجوه الكالحة المستهترة .

    ( نحن نصحنا الأخوة في الحراك السلمي بأن أي عمل خارج عن القانون يعقد قضيتهم إذا لهم قضية أصلا ) الدكتور /  عبد العزيز حبتور .

    تصريح مقتضب مبتور وبجملة واحدة وباستخدام حرف الإشارة ((( إذا ))) الذي تعلمنا اللغة العربية  أنه يستخدم  (للندرة ) وكأنه  (لم يسمع بقضية شعب الجنوب أبدا) , ويبطن نفيه لوجود قضية بكلمة (( أصلا )) وباستفهام استنكاري يقول لشعب الجنوب متعاليا ومستهترا ((إذا لهم قضية أصلا؟ )) .

    وهو تصريح صريح من الحبتور المبتور , بأنه لا يعترف بقضية جنوبية , ولا ينتمي إلى قضية أهله في الجنوب لا من قريب ولا من بعيد .

    وفي الحقيقة هو يعلن العداء للقضية الجنوبية ويقف وقفه واضحة  مع العدو وفي خندقه ((((ولعله ينتظر الصرخة ههههه.))))

    تصريح أقل ما يقال عنه أنه استهتار بنضال شعب الجنوب قاطبة , واستخفاف واسترخاص لدماء الشهداء والجرحى , وآخرهم الشهيد الأستاذ بجامعة عدن وزميله المهني  الدكتور/ زين محسن اليزيدي عليه وعلى شهدائنا الأحياء عند ربهم رحمة الله وبركاته ,ناهيك عن خالد الجنيدي وآلاف الشهداء والجرحى .

    لكن التساؤل المهم ربما يتعدى الاستخفاف والاستهتار إلى المسئولية والدراية , وعليهما يضع شعب الجنوب خطين أحمرين , إلى أن يتبين لشعب الجنوب الخيط الأبيض من الخيط الأسود, ويعرف في ضوء شمس الحرية الخيط الرمادي المخادع  , وحينا يعظ من تواطأ أو تعامى أو أومئ أو تقاضى أو كان شريك  مع المحتل , صم جندل ويندم , يوم لات حين مندم  .

    تصريح حبتور سؤال أطرحه ويطرحه كل أبناء الجنوب على أكاديميي وأساتذة جامعة عدن وهم ألوف مؤلفه (( وبعضها أليفة )) وهو زميلهم قبل أن يكون رئيسهم ’ ورئيسهم بعد أن كان زميلهم : هل فعلا لم تسمعوا عن قضية شعبكم ((إذا كان له قضية أصلا )) مطلوب منكم الرد عليه  فرادا وجماعات ؟

    والجواب يتعداكم إلى كل طلاب جامعة عدن ردوا على أهلكم الجواب هل لكم وله ولأساتذتكم قضية جنوبية ولا (مع )؟

    ختاما :

    تصريح حبتور نضمه اليوم إلى ما وراء المستور , وننسخه (( للرئيس عبد ربه منصور))  أن يلتفت إلى من يقرأ عليه الواقع من على أرض الجنوب ويحذر ذري عفاش وزبانيته ومن بطونهم حبلى بالمال الحرام , والسلام وكفى .

     

    شارك المقال اصدقائك على الفيس بوك
    طباعة
    آخر أخبار شبام
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*
  • أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن
  • على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .
  • ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي
  • مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال
  • المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن
  • التعليقات
    التعليق على المقال على الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    8 + 6 =