تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال   أخبار الجنوب  :  المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :   الزُبيدي يؤكد على ضرورة استعادة الدور الريادي لميناء عدن  أخبار الجنوب  :  محافظ محافظة العاصمة عدن نسعى إلى شراكة معا منظمات دولية بعيداً عن التحزب   أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبيه تنعي أبناء الجنوب بالبحرين عامه وأبناء يافع معربان خاصه بأستشهاد/عبدالسلام بن سيف الجريري اليافعي   أخبار الجنوب  :  الحريري : بعد كل عملية انتحارية أعلام الإصلاح يهاجم شلال وعيدروس ويتحدث عن استقالات  أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبية بالبحرين تحتفل بأعياد مملكة البحرين الوطنية    
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
الدكتور محمد علي السقاف

الانفجار السكاني في اليمن الخطر الحالي والقادم على الجنوب
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 

 

 

 

 

 

 

إلى كل وطني غيور يحمل هم وطن وأمة!!
السبت 2016-05-07 07:55:06
صفحة عبدالرحمن سالم الخضر
إقرأ للكاتب
  • يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
  • هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
  • لماذا صمدت قوات (صالح والحوثيين) حتى اليوم !!
  • مرحبا (هادي في عدن) وأبعد ألله عنها (المحتل) طول الزمن
  • رؤية ولد شيخية ! بأسم أُممية
  • مرحبا أكتوبر ومرحبا ( وحدة الصف الجنوبي)
  • فقط (بالوعي الوطني) سنستعيد الوطن !!
  • حتى لا تكن الكهرباء والماء وغيرها... حرب اخرى بأسم الوحدة !!!
  • الرئيس" هادي" يفهم مؤامراتهم وسيفشلها ولكن !
  • (التحالف) الحفاظ على انتصارات الجنوب! ضمان لمفاوضات الضغوط

  • على كل وطني غيور يحمل هم وطن ومستقبل أجيال قادمة ان يتنبه الى ما يُحاك اليوم من مؤامرات ممنهجة  تستهدف الكيان الجنوبي والنسيج الاجتماعي الجنوبي

    على الجميع ان يدركوا جيدا إن الاعداء ليسوا بالسهلين وليسوا ممن يتخيل بعضا من الاخوة من أنهم متى ما رحلوا من الجنوب ستكون الجنوب آمنة !

    على الجميع اليوم ان يعي اننا نواجه مؤامرات كبيرة تشترك فيها قوى دولية وإقليمية

    للأسف الشديد وجدت فينا ووسطنا من يُمرر مشاريع التآمر على الجنوب مبتدئين بأتفه الأسباب كي يغذوا فينا (ثقافة المناطقية والكراهية)

    كما استطاعوا منذ وقت مبكر منذ عام 1976م يوم الاستقلال الوطني لدولة الجنوب...وإنه من المُعيب اليوم ان نرى اخواننا الجنوبيين متخالفين الأشوار ويعمل كل قيادي او سياسي طوال يومه كيف يؤذي اخيه الجنوبي الذي يوصفه بأنه ليس وطني ولا يرى احدا سواه مناضل كما قال الاستاذ " سعيد عولقي"

    ان من المُخجل لنا جميعا ان نسمع خلاف الجنوبيين وعلى ابسط شيء حتى اصبحنا مشغولين في بعضنا البعض  اما آن الاوان ان نترفع عن بعض ما يؤثر علينا ونؤسسه لأجيال قادمة !

    وهل يعقل ان يكون الخلاف الجنوبي الجنوبي على صورة اُلتقت لفلان مع فلتان ! انها مؤامرة موجهة ضدكم أيها الجنوبيين فأعقلوا قبل ان نصبح في ضياع يصعب الخروج منه ! اعقلوا واغتنموا الفرص والاوضاع السياسية الحالية دولية واقليمية فوالله لن يكررها لنا التاريخ

    ومع ذلك نواصل غينا وجهلنا وتمادينا فيما لا يسمن ولا يغني من جوع... يجب علينا جميعا ان نتنبه الى ان هناك مخططات قد وضعها الخبرة في حال خروجهم النهائي من الجنوب ! اهمها واخطرها زرع ثقافة المناطقية المقيتة وتغذيتها وصرف مبالغ طائلة في سبيل نجاحها !

    فأحذروا ووحدوا الصفوف ويجب ان لا يكون بيننا مكان لمن يتبنا مثل هذه المشاريع الخطيرة ! فنحن جسد واحد ودم واحد وهم واحد اينما وجدنا على كل شبر من أرض الجنوب الجريحة!

    يجب ان نعمل في كل مكان نحترم راي بعضنا البعض وتوجهه وانتمائه السياسي او الحزبي مع انني اؤمن ان لا سلام ولا امن واستقرار في بلد فيها احزاب كما هو حالنا اليوم ! لكن يجب ان نحترم بعضنا ...و الاهم من ذلك ان نلتقي ونتوحد تجاه " الهدف"

    ان وضعنا الصعب وما يمر به الوطن يلزمنا جميعا ان نكون صف واحد وكلمة واحدة !

    حتى على جبهات القتال يجب ان نكون موحدين وان لا ننظر او نجعل أي دعم مادي او عسكري شرطا على الآخرين وإلا قلنا تركنا المواقع فالآخرين سيحترموننا عندما نحترم أنفسنا ونعتمد على الله اولا في كل شيء ! اما ان نقايض او نهدد بترك مواقعنا فهذا اعتقد انه من ضمن ما خُطط له ورسموه ضمن تغذية المناطقية وغيرها من الخطط التي وضعوها لتفريقنا واضعافنا ! حتى تزول كربتهم وخلافهم ويعودوا يمارسون قوتهم مجتمعين علينا!

    فهل نعقل ونستغل الظروف الحالية ونوحد الصف والكلمة حتى يحترمنا الآخرون!

     

    شارك المقال اصدقائك على الفيس بوك
    طباعة
    آخر أخبار شبام
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*
  • أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن
  • على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .
  • ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي
  • مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال
  • المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن
  • التعليقات
    التعليق على المقال على الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    1 + 4 =