تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
أخبار الجنوب  :  وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن   أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال   أخبار الجنوب  :  المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :   الزُبيدي يؤكد على ضرورة استعادة الدور الريادي لميناء عدن  أخبار الجنوب  :  محافظ محافظة العاصمة عدن نسعى إلى شراكة معا منظمات دولية بعيداً عن التحزب   أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبيه تنعي أبناء الجنوب بالبحرين عامه وأبناء يافع معربان خاصه بأستشهاد/عبدالسلام بن سيف الجريري اليافعي   أخبار الجنوب  :  الحريري : بعد كل عملية انتحارية أعلام الإصلاح يهاجم شلال وعيدروس ويتحدث عن استقالات    
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
الدكتور محمد علي السقاف

الانفجار السكاني في اليمن الخطر الحالي والقادم على الجنوب
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 

 

 

 

 

 

 

الرئيس هادي يكرم نايف البكري
الأحد 2015-09-13 01:02:33
صفحة صلاح الطفي
إقرأ للكاتب
  • التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
  • سعد الحريري والمرشد عبد الرحمن الراشد
  • لم يتعظ عفاش ومجوس اليمن بـ(ألم تر كيف) !!!
  • تعز ( مخبازة صنعاء )
  • محمد علي الذماري وصميل عبدربه
  • صالح مروح ( قشره بشخطة )
  • تحول الحبتور من بروفيسور إلى حنتور
  • الوطن في نظر الدلالة ( خالتي قماشة )
  • الدفاع المستميت عن ( العربية ) اليمنية
  • العقيد إبراهيم آل مرعي والدكتور فهد الشليمي سلام عليكم

  • السيد الرئيس / عبد ربه منصور هادي      حفظك الله

    رسالتي هذه لم ولن أوقعها بدماء شهداء المقاومة الجنوبية ولن أتطاول عليهم ومن أكون فلست إلا أحد أبناء الجنوب الحالمين بجنوب مستقل جامع يأوي أليه أبناء الجنوب كافة بما فيهم أنا وأنت وأبني أحمد وأبنك جلال وكل أبناء الجنوب ونعيش فيه أخوان متعاضدين متكاملين نتقاسم الخير مثلما تقاسمنا الجراح والمآسي .

    وعليه أكتب لك نيابة عن دماء الشهداء والجرحى من أسرتي وقريتي ( ألطف ) الذينهم أبنائي وآخر رسالتي هذه أفصل لك قصة أستشهاد أبناء قريتي !!!؟

    لكني اليوم أكتب لك رسالة يافعية بوزن جبال يافع ورجالها , وهي كذلك رسالة لأهلي في يافع من ساحل أبين إلى الحد ومن حدود لودر إلى حالمين .

    سيادة الرئيس عبدربه منصور هادي لا زال لنا في أسم جدك أمل بأن تكون هادي إلى جنوب الخير والمحبة والوئام على طريق المستقبل المنشود .

    كنا نترغب لحظات التكريم التاريخية من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي  لبطل من أبطال المقاومة الجنوبية ورمز من رموز صمود عدن وأبنائها , عندما باعوا الخونة والمتآمرين أصحاب البطون الحبلى بكل مال حرام أولئك الذين باعوا وطنهم بدراهم معدودة وكانوا منتظربن الإجهاز على الجنوب حتى يعودوا أذناب لكلاب عفاش والحوثي وأنت تعرفهم أكثر منا سلامتك  منهم ومن أذنابهم .

    كنا نترغب لحظات عناق الرئيس عبدربة منصور ومحافظ عدن نايف البكري الحاضر اليوم في الرياض كرمز من رموز المقاومة تكرمه وتقدمه إلى قادة التحالف كمثال للشرفاء والمخلصين لما تنشده من شرعية وما ننشدة من تحرير أرض الجنوب وعودة الحق الجنوبي إلى نصابه وما ينشده التحالف من خلاص أهل اليمن والجنوب من عفاش والحوثي .

    فقد كان صمود نايف البكري صمود جبال عدن الراسية مع المقاومة الجنوبية وبدعم يافعي عير محدود لكنه قليل في نظرنا لما يتطلبه منا الوطن من فداء وتضحية .

    وكنا ننتظر التكريم الرمزي ونتطلع منك إلى العرفان الصادق ليافع وما قدمت من تضحيات ودعم وكانت بإعتراف العدو قبلك وأنت الصديق بإن يافع هي الرقم الصعب الذي يستحيل تجاوزة من العدو فكيف للصديق أن يتجاهله .

    وكنا نترغب في نفس الوقت ولو على سبيل التطمين البدء بمحاسبة الخونة خاصة في المحافظات المحررة من أمثال محافظ عدن السابق ومحافظ لحج وكثير من الخونه المتربصين الحاضرين اليوم في صفوف السرقة الأولى .

    واليوم نسمع عن محاولتك إقصاء نايف البكري من منصب محافظة عدن تكريما له !!!.

    المهم

    أولا :

    ثق أنني لا أدافع عن نايف اليكري ولا عن يافع , ويافع أثبتت جدارتها ليس في الدفاع عن أرضها وأهلها بل في الدفاع عن أرضها الجنوب وأهلها كل أبناء الجنوب

    لكني أوجه أليك هذه الرسالة ونحن اليوم لا زلنا في مخاض النصر المحاط بالكارثة التي تتطلب منك وممن حولك إدارتها بحلم وحنكة فعدم النجاح في ادارة الكوارث يؤودي إلى الإنهيار وما نايف البكري إلى أحد أبناء عدن والجنوب إذا كان رب البيت ... وأنت اليوم الرئيس الشرعي الراعي لأولويات الصمود والمقاومة التي تفضي إلى النصر المؤزر .

    نايف البكري اليوم محافظ لعدن وسبقه في ادارة المحافظة أكثر من عشرة محافظين وهو اليوم في بداية تعيينة وفي ظروف قاهرة ومع هذا إذا أخطى نايف البكري فنحن أول من ينتقد ويطالب بمحاسبته أوبتغييرة .

    ثانيا :

    وبكل صدق كن على يغين إن يافع لن تخذل الجنوب ولن تخذلك يا عبدربه , فيافع صمام أمان الجنوب شاء من شاء وأبى من أبى من خضعي متربص أو من مثيري الفتن ويقايا من أرتهنوا للدنس العفاشي ولا زالوا يأتمرون وينفذون أجندت أسيادهم في صنعاء اليمن .

    ثالثا :

    وهو المهم ألذي اطرحة برسالتي هذه لك وللجميع :

    يافع رقم صعب مهما حاول من تسول له نفسه إقصاء يافع عن دورها الريادي والتاريخي لنصرة الجنوب وفداء الجنوب وبذل كل غالي ونفيس في سبيل وطن جنوبي حر متصالح متسامح يعطي كل ذي حق حقه دونما إنتقاص ولا مزايدة أو محابة لاحد كائن من كان ومن تكون قبيلته أو جهويته   .

    يافع كأنت ولازالت المدد الجنوب الجامع الذي كتبه أبنائها بدمائهم في جميع الجبهات والذي قدمه أبنائها ورجال أعمالها بخيرهم العميم للجبهات وللمستشفيات وللأهالي عندما غابة الشمس يا عام هادي وأنت في الساعات الحرجة ولم تستطع أن تلملم من كنا نظنهم صمام أمان عودتك إلى عدن وأعني تلك اللجان الشعبية وأنت أدرى بما حصل .

    حضرت يافع برجالها إلى جبهات القتال وبدعمها للأهالي عندما غابة المنظمات الإنسانية بعدما اجتاح الحوثي وعفاش عدن وكدت أنت أن تقع في براثن وحوشها لولا لطف الله بك ألذي نحسبه لك ولنيتك في خلاص الجنوب وأنت من أبنائها الذين عرفوا عن العدو ما لا يعرف الجميع .

    يافع وبعد كل هذا التطبيل وبعد ما لاح بارق النصر وبعدما خرج المتربصين وشحذ الشحاذون ألسنتهم وأقلامهم الوضيعة والسفيهة على يافع !!!!!

    هل يعلم الجميع ما أطرحة وما يصفع كل من يتطاول بغير حق عن الحق الواضح المبين

    أقول وأنا عند كلامي وأنا لست إلا أحد أبناء يافع لكني على ثقة بيافع وأهلي في يافع :

    فرسالت يافع بإختصار :

    يافع بما قدمت من جهد في سبيل الوطن لم ولن تمن على أحد فهذا واجبها الديني والوطني

    لكن ليعلم الجميع ويبلغ القاصي والداني ...

    يافع لم تشارك إلى اليوم ب 10 % من رجالها وإمكانياتها وما بجعبتها من خير سوف يعم الجموب كلها , وما بكنانتها من سهام , سوف يخترق ويحرق قلوب الأعداء وكل أفاك أثيم وما بيدها من سيوف ورماح الحق كفيل بمداوات من في رأسه صداع ومن في صدره ضغينة .

    فإذا أستشعرت يافع ضياع الوطن أو تقاطرت ضباع اللؤم  أوحضر من كان في الخدور يوم كان حامي الوطيس للتآمر اليوم على مكتسبات المقاومة الجنوبية وتضحبات ابناء الجنوب وشعب الجنوب الأبي ومحاولة خطف أو تجيير دماء الشهداء لأهدافه الحزبية أول لجيوب الفيد الذين لا زالوا يحلمون بدولة مثل دولة علي وأحمد علي أو علي وأبنه أحمد الولي الشرعي وحميد وأبوه شيخ الشيوخ ,  لن يتردد كل يافعي وكل جنوبي حر عن حسم الأمور بكل الوسائل.

    وأليك يا سيادة الرئيس عينة وطنية لقرية من قرى يافع :

    قريتي الطف وتعرف أنت أحد رجالها العقيد ركن حسين الطفي تعرفه حق المعرفه وهو ألذي استشهد في حرب 1994م في 27 / 6 / 1994 م استشهد مقبلا غير مدبر وكان من قادة صمود عدن إمام الغزاة الذين كنت أنت أحد مفاتيح نصرهم .

    وبالمناسبة أنت تذكر كيف أباح المخلوع عدن لجنده وكيف حال المقاومة الجنوبية اليوم التي تنتظر منك كرئيس الإلتفات إلى أسر شهدائها والعناية بجرحاها والحرص على كل ما قدمت المقاومة من تضحيات تكللة بالنصر .

    سيادة الرئيس عبدربة نحن نبحث عن وطن ونضحي من أجل حريتنا جميعاَ

    6 شهداء من قريتي 3 منهم من أسرتي و5 جرحى رحم الله كل شهداء الجنوب وشفى الله جرحانا الميامين قريب إن شاء الله

    ومن حكمة القدر الشهيد أحمد حسبن الطفي أستشهد في مطار عدن وبروح فدائية واقدام شهد له عليها كل من كان معه ساعة الاقتحام كيف لا وهو أبن الشهيد العقيد ركن حسين ألطفي وأنت تعرفه حق المعرفة وتعرف صمودة المشهود في الدفاع عن مدينتنا الحبيبة في حرب 1994 م وبعد عشرين عام من فتح عدن للغزاة يحتذي أبنه طريق الشهادة .

    وما زال الوطن يكبر في عيوننا وأبنائنا جاهزين للذود والفداء

    ( 6 )  شهداء من قريتي الطف :

    عبد العزيز عبدالرحمن ألطفي وإبن عمه أحمد حسين ألطفي  أستشهدوا في الدفاع عن أمنا الغالية مدينة ( عدن )

    وليد عبدالرب الطفي  أستشهد في أقتحام معسكر الجرباء  ( بضالع الصود )

    همام محمد حسين ألطفي استشهد في ( ألبيضاء)

    محمود عمر حسين ألطقي  أستشهد في ( إمعين ) في مقدمة القوات التي أنطلفة لتحرير محافظة ( شبوه ) .

    سامي حسين عبد القوي ألطفي  أستشهد في إقتحام معسكر لبوزة  في محافظة ( لحج ) .

    هذه العينة من قرية وأحدة من قرى يافع الشموخ والعزة والكرامة ومثلهم مئات الشهداء وآلاف الجرحى من كل قرية يافعية وكلهم أستشهدوا خارج حدود يافع المحصنة أنطلقوا بروح الفداء الوطني إلى كل الجبهات , دفاعا عن الوطن الواحد ومستعدين للفداء الوطني ولسقي أرض الجنوب بدماء أبنائنا اليوم  وإلى يوم الدين ومستعدين نسدد كل دين .

     

    بقلم / صلاح ألطفي

    12 سبتمبر 2015 م

    شارك المقال اصدقائك على الفيس بوك
    طباعة
    آخر أخبار شبام
  • وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*
  • أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن
  • على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .
  • ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي
  • مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال
  • التعليقات
    التعليق على المقال على الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    7 + 9 =