تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
أخبار الجنوب  :  وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن   أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال   أخبار الجنوب  :  المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :   الزُبيدي يؤكد على ضرورة استعادة الدور الريادي لميناء عدن  أخبار الجنوب  :  محافظ محافظة العاصمة عدن نسعى إلى شراكة معا منظمات دولية بعيداً عن التحزب   أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبيه تنعي أبناء الجنوب بالبحرين عامه وأبناء يافع معربان خاصه بأستشهاد/عبدالسلام بن سيف الجريري اليافعي   أخبار الجنوب  :  الحريري : بعد كل عملية انتحارية أعلام الإصلاح يهاجم شلال وعيدروس ويتحدث عن استقالات    
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
الدكتور محمد علي السقاف

الانفجار السكاني في اليمن الخطر الحالي والقادم على الجنوب
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 

 

 

 

 

 

 

بالعربي الفصيح يا حزب الإصلاح المقاومة الجنوبية ..لا شعبية .. ولا يمنية
الأربعاء 2015-04-22 00:51:20
صفحة صلاح الطفي
إقرأ للكاتب
  • التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
  • سعد الحريري والمرشد عبد الرحمن الراشد
  • لم يتعظ عفاش ومجوس اليمن بـ(ألم تر كيف) !!!
  • تعز ( مخبازة صنعاء )
  • محمد علي الذماري وصميل عبدربه
  • صالح مروح ( قشره بشخطة )
  • تحول الحبتور من بروفيسور إلى حنتور
  • الوطن في نظر الدلالة ( خالتي قماشة )
  • الدفاع المستميت عن ( العربية ) اليمنية
  • العقيد إبراهيم آل مرعي والدكتور فهد الشليمي سلام عليكم

  • طالعتنا وسائل الإعلام خلال هذه الأيام بضجيج إعلامي خبيث يقوم به مطبخ حزب الإصلاح اليمني وطباخيه المحترفين في مخابز أسيادهم ومنها :

    محاولة السطو الانتهازي وفق قاعدة الضباع المصنفة بأخبث لئام مخلوقات الأرض حيث تتربص بالأسد حتى ينقض على الفريسة ويحكم خناقها فتقوم قطعان الضباع بحصاره حتى يتخلى عن الفريسة .

    ومن الفبركات الرخيصة التي تثير أعصاب الكثير من أبناء الجنوب تسرب ألسنتهم الطوال إلى وسائل الإعلام المساندة لعاصفة الحسم مثل العربية والجزيرة وتسمية المقامة الجنوبية بالمقاومة الشعبية وآخرها ما أورده شريط ((العربية الحدث بتسميتها المقاومة اليمنية في خور مكسر )).

    فللقائمين على قناة  ((العربية )) التي هي اليوم نجم الفضاء العربي والتي رسخت في عقولنا من خلال عرض أهدافها ( أن تعرف أكثر ) وفي شريطها المرئي قبيل كل نشرة إخبارية بالكلمات التالية , مصداقية , جرأة , عمق , متابعة  .. الخ .

    وعليه نقول لهم أين المصداقية والحياد المهني لنقل الحقيقة كما هي على أرض الواقع لا في كواليس السياسة وأفواه المسترزقين يا عربية بالعربي لا تدحبشي .

    أما المهم الثاني :

    أبدأ بهذا المثل الظريف  (( قال الجمل طلع النخلة !! قالوا هذا الجمل وهذه النخلة ))

    فهو إلى من يظن أن تنطلق من سفوح خوف طاهش الحوبان قوة لتحرير عدن وبالتالي فرض احتلال يمني جديد بجلد إصلاحي وحمار أحمري فنقول لهم المثل اليافعي حق الراعية الذي بشره أبوها بما فعله بالرعيان , وكان رده لها (( سلميه واسلمي )).

    لا خوف من الخائفين وبالمنطق أهداف ( عاصفة الجزم  ) واضحة , الحوثي وعفاش وكلهم أسيادكم في صنعاء ومران .

    فمن وجهة نظري لا يمكن أن تنطلي انتهازيتهم , ولا (أين طلي ) انتهازي أصلاحي , على تغيير وجهة المقاومة الجنوبية , فمثلما يتصدى اليوم شباب الجنوب للدروع والعلوج بالكلاشنكونف والصدور الفولاذية وبإرادة وإيمان وعزيمة لا تلين , فكل ذلك كفيل بأن تفرض أرادة شعب الجنوب على أرض الجنوب , وعلينا الثبات والإصرار وما هي إلا صبر ساعات والله مع الصابرين المجاهدين المدافعين عن دينهم وأرضهم وعرضهم .

    وعلى ذلك نقول لمن بدأ يطل بقرنه ولسانه , عليكم الدفاع عن أرضكم التي هي إلى اليوم منطلق لقوات وعلوج الفجار التي تذبح أهلنا في عدن والضالع .

    وقبل ذلك وإلى اليوم أبنائكم شركاء في قتلنا وقنص أطفالنا وجثثهم ميتة تشهد وبطاقاتهم تؤكد يا فارع و مكرد .

    المهم  حرروا أرضكم وتكفون , وبعدها انطلقوا إلى (صنعاء الكروم)  التي كانت تنشدها ألسنت فناني وفناناتكم , وحرروها من الفجار . وبين قوسين ( هذه سماره وهذه مناخه وهذا الحمار ).

    ختاما :

    نكرر بالعربي وبالعربية لقناتي العربية وفروعها والجزيرة وضروعها مهما كان ما وراء الكواليس لن يغير ما ينشده شعب الجنوب وثورة الجنوب وصمود الجنوب في انتزاع الحق المنهوب وتحرير الوطن المحتل واستعادة دولة الجنوب التي حتما سوف تكون حزم أمان المملكة وكل الجزيرة العربية وقريب إن شاء الله .

    ويا شباب ويا شعب الجنوب لا تخافوا من الخائفين .

    بقلم / صلاح ألطفي

    20 / 40/02015 م 

    شارك المقال اصدقائك على الفيس بوك
    طباعة
    آخر أخبار شبام
  • وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*
  • أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن
  • على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .
  • ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي
  • مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال
  • التعليقات
    التعليق على المقال على الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    7 + 1 =