تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
أخبار الجنوب  :  وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن   أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال   أخبار الجنوب  :  المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :   الزُبيدي يؤكد على ضرورة استعادة الدور الريادي لميناء عدن  أخبار الجنوب  :  محافظ محافظة العاصمة عدن نسعى إلى شراكة معا منظمات دولية بعيداً عن التحزب   أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبيه تنعي أبناء الجنوب بالبحرين عامه وأبناء يافع معربان خاصه بأستشهاد/عبدالسلام بن سيف الجريري اليافعي   أخبار الجنوب  :  الحريري : بعد كل عملية انتحارية أعلام الإصلاح يهاجم شلال وعيدروس ويتحدث عن استقالات    
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
الدكتور محمد علي السقاف

الانفجار السكاني في اليمن الخطر الحالي والقادم على الجنوب
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 

 

 

 

 

 

 

الإمارات .. فخر شعب ومجد أمة ..!!
الخميس 2014-12-04 13:00:31
صفحة رائد علي شايف
إقرأ للكاتب
  • عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
  • الإمارات .. يوم الشهيد ، ويوم مجيد ..!
  • أمن عدن.. نجاحات اغاضت أعداء الاستقرار وحملات مغرضة للنيل من القائد شلال شايع
  • شكراً يافع .. سنبلة الجنوب ..!!
  • الضالع وعدن .. بوابة الجنوب وعاصمة القلوب ..!!
  • ياسين .. أين قوت ( يسرى وياسمين ) ..؟!!
  • الضالع .. صباح التحرير .. مساء الاستقلال ..!!
  • ثورة الجنوب وترددات الفضاء .. هل نحن فعلاً بحاجة إلى قنوات فضائية ..!!
  • حقيقة التاريخ الأكثر شؤماً في حياة الجنوبيين
  • فارس .. استقبال لا يستحقه غير الابطال .. !!

  • إلى شعبنا في دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة في ذكرى العيد الوطني  الثالث والأربعين ، نكتب هذه الكلمات المعبرة كتهنئة صادقة بهذا اليوم المجيد الذي يعد حقيقة فخر شعب وعز وطن ومجد أمة ..!

    نعم .. إنه الفخر بحد ذاته والاعتزاز بأسمى معانيه والمجد بشيء من تفاصيله .. إنه " الاتحاد " فحسب .. إنها " الإمارات " وكفى ..!!

    يا لله . أي مفردات تستطيع أن تصف كل ذلك التطور والازدهار .. وذاك الشموخ المقرون بعلامات الانتصار .. أي عنفوان وألق ونماء وإبهار .. أي لوحة بديعة تستحق الثناء وتدعو للافتخار ..!

     

    يا زايد الخير .. أي حكمة امتلكتها أنت ورفاق دربك الأخيار  ، في وقت غابت فيه الحكمة وتاهت في جل ومعظم الأقطار ..!

    أي درب سلكته .. أي طريق .. أي مسار .. أي انجاز شيدته وإعجاز حققته يا شيخ ورب الدار ..!!

    كيف أحكمت بوصلتك واتخذت القرار .. وحددت هدفك  منطلقاً من بين تلك الصحاري القفار .. كيف لك أن تجاوزت كل تلك التحديات والصعاب والأخطار .. وكيف وصلت إلى هدفك وحققت حلمك وجذبت  إليك الأنظار  ..!!

     

    يا زايد الإنسان .. لقد زرعت بذرة ووضعت فكرة ولميت شمل أسرة  ووحدت " سبع " تحت راية خفاقة حرة .. وتسللت على حين غرة ، لترسم على جبين الزمن ألف ألف  بسمة ومسرة ..!!

     

    رحماك ربي يا صانع التاريخ ورمزاً للكفاح .. يا أسطورة دهاء وعنوان نجاح .. رحماك يا من انطلقت ملبياً " حي على الفلاح " .. لتدون في سجلات التاريخ ألف  قصة وقصة أسكتت معها شهرزاد عن الكلام المباح ..!!

     

    إنها الإمارات ..  حكاية وطن محظوظاً بأبنائه الغر الميامين .. من حرثوا الأرض وانتشروا في كل الميادين .. عملوا فأخلصوا .. وسعوا فحققوا النصر المبين .. وها هي الإمارات اليوم تغدوا شامة مرسومة على كل جبين ..!!

    نعم هبدي فترة زمنية قصيرة لم تبلغ بعد الخمسة عقود ، لكنها كانت كافية لكل هذا التحول التاريخي المشهود .. كيف لا  وقطرات " عرق " الإنسان الإماراتي تحولت إلى وقود .. لتصهر معها المستحيل وتحرك طاقة هائلة تجاوزت كل الحدود .. تكاتفت وتعاضدت كل المساعي والجهود .. ومعها وفيها تهاوت كل الأغلال وكسرت جميع القيود .. وتحقق الحلم الإماراتي الوطني المنشود ..!!

    فهنيئاً لشعبنا في الإمارات بهذا اليوم الوطني المجيد .. هنيئاً لكم بالعيد الاتحادي السعيد .. ومن فرحة إلى فرحة .. من نصر إلى نصر .. ومن عيد إلى عيد ..!!

    [email protected]

    شارك المقال اصدقائك على الفيس بوك
    طباعة
    آخر أخبار شبام
  • وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*
  • أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن
  • على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .
  • ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي
  • مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال
  • التعليقات
    التعليق على المقال على الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    5 + 6 =