تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
أخبار الجنوب  :  وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن   أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال   أخبار الجنوب  :  المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :   الزُبيدي يؤكد على ضرورة استعادة الدور الريادي لميناء عدن  أخبار الجنوب  :  محافظ محافظة العاصمة عدن نسعى إلى شراكة معا منظمات دولية بعيداً عن التحزب   أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبيه تنعي أبناء الجنوب بالبحرين عامه وأبناء يافع معربان خاصه بأستشهاد/عبدالسلام بن سيف الجريري اليافعي   أخبار الجنوب  :  الحريري : بعد كل عملية انتحارية أعلام الإصلاح يهاجم شلال وعيدروس ويتحدث عن استقالات    
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
الدكتور محمد علي السقاف

الانفجار السكاني في اليمن الخطر الحالي والقادم على الجنوب
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 

 

 

 

 

 

 

انقلاب عاجل
الأحد 2014-11-23 00:24:30
صفحة صلاح الطفي
إقرأ للكاتب
  • التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
  • سعد الحريري والمرشد عبد الرحمن الراشد
  • لم يتعظ عفاش ومجوس اليمن بـ(ألم تر كيف) !!!
  • تعز ( مخبازة صنعاء )
  • محمد علي الذماري وصميل عبدربه
  • صالح مروح ( قشره بشخطة )
  • تحول الحبتور من بروفيسور إلى حنتور
  • الوطن في نظر الدلالة ( خالتي قماشة )
  • الدفاع المستميت عن ( العربية ) اليمنية
  • العقيد إبراهيم آل مرعي والدكتور فهد الشليمي سلام عليكم

  • نعم انقلاب عاجل وقائده اليوم عكس كل انقلابات الرفاق  والأفاق العسكرية الدموية ,  قائد محنك ويجمع عليه الجميع ولا خوف على الثورة والوطن منه ,

    أنه شعب الجنوب الأبي القائد الحقيقي لثورته المظفرة صاحب الشهداء والجرحى وروح الفداء والدعم والسخاء , وهو الرافع الحقيقي وصاحب الاستحقاق الأول والأخير بحصاد ثمار ثورته المجيدة .

    فهل يسجل شعب الجنوب العربي وثورته سابقة تاريخية في تاريخ الثورات على مستوى العالم , وذلك بأن يقود أول انقلاب قبل الاستقلال المنشود والذي أرى إنه ((لهبة ليل)) نراه قريب وهو عنا بعيد (وليس بعيد عنا )) إذا ظلت تلك الوجوه الكالحة .ذي القلوب الفاسدة , والأنفس الحاقدة تتصدر المشهد المروع لحال التشرذم والانفلات ,.

    وأم المصائب ما زال من قومنا من يرون بعيون أتباع فرعون ويخيل إليهم إن تلك الحبال البالية والعصي السوسة  ثعابين تسعى وتخيف نقول لهم : يا شعب الجنوب إذا أردت الفلاح والصلاح الق عصاك ( يوم الزينة ) تلقف أفكهم وتبطل كيد كل سحار أثيم.

    لو كان هناك جناح عسكري فعال لثورة الجنوب لكان أول أولوياته كما هي أولوية كل ثورات العالم  ألا وهي الالتفات للطابور الخامس ورموزه ومن يغذيه والمكشوف في حالتنا الجنوبية لكثرة الخروق التي في ثياب الثورة , وهم اليوم يتوغلون في قلب الثورة ويطعنون ظهر الوطن .. أولئك الأشد كفر ونفاق وهم يتاجرون بالوطن وأهله .

    وقبل أي عمل ثوري كان أحرى بهي أن يزج بأولئك المرجفين الفاشلين في معزل بعيداً عن ميادين الشرف وساحات الحرية ..

    وكان أفضل مكان يؤويهم (( نفق القلوعة )) الذي أصر وألح , وألح وأصر فيه ((البيض ))على الوحدة الاندماجية عندما كان متشبعا بشعار الحزب القائد والموجه الذي ظل ينعق بهي ( لا صوت يعلو فوق صوت الحزب  ) حتى يوم وقع على بيع الوطن للدودحية وبنت الدودحي  .

    نعم يتم عزلهم حتى يستعيد شعب الجنوب الوطن الذي سلبوه وأضاعوه , ثم يقفوا إمام قضاء عادل وتوضع ملفاتهم التاريخية إمام العدالة , ومن حق ولي كل من غدر بهم الرفاق أن يدفع بالمطالبة بدم أبنه أو أبيه بعد شذوذ أولئك عن قاعدة التصالح والتسامح التي وهبها لهم شعب الجنوب الحر الأبي .

    ولكننا ننشد السلمية سلمية إمام العدو الغاشم فكذلك إمام المرجفين المنافقين فعلى شعب الجنوب عاجلاً وقبل 30 نوفمبر 2014 م ان يقوم بانقلابه الأبيض على بيضهم وسودهم , وذلك بعزل تلك الحاملات لآفات جراثيم التفرقة والتآمر والتشتت والتشرذم ويتم وضعهم في محجر نفسي وذلك بنبذهم علناً وكشف أياديهم القذرة وفضحها .

    فإذا كان هم إلى اليوم  لم يخجلوا من تاريخهم المخزي بحق شعبهم ووطنهم , فنحن نشفق عليهم وعلى تنابلتهم وهم يعزرون بأنفسهم ويتعرون بفشلهم التاريخي الذي يمثله خير تمثيل واقعهم المشتت وحقدهم البيني ودسائسهم الخبيثة إلى اليوم  نعم يتعرون إمام شعب الجنوب الواحد الصف الواحد الهدف.

    ولهم ولكل المتسلقين الذين يسبقهم لهاث نفوسهم قبل حب الوطن والذود عن حياضه نقول :

    من حق شعب الجنوب وهو ينشد مستقبل مشرق لدولة عصرية بعون الله سبحانه وتعالى , من حق شعب الجنوب وهو اقدر وأقوى من دسائس المندسين وهلام الحالمين وعليه :

    على كل من يحاول أن يتقدم المشهد الجنوبي اليوم , عليه أن يقدم ملفه الشخصي وسيرته الذاتية  ال( c. v ) كما هو مطلوب اليوم في شتى بقاع العالم من المتقدمين حتى للعمل في وظيفة نادل مطعم ناهيك عن قيادة شركة ما , حيث يضمن ملفه الشهادات العلمية وشهادات الخبرة  المكتسبة بما في ذلك شهادة حسن السيرة والسلوك .

    فيا ترى ماذا يقدم أولئك من شهادات وخبرات وهل يرفقون فيها صور عن ويلهم وسواد لياليهم وما كانوا يحيكون من دسائس ومؤامرات على الوطن وبينهم البين ,.

    وفي المقابل من حق شعب الجنوب أن يحضر ملفات مستوفية عن ماضيهم خاصة وهم لم يستجيبوا لألف ألف نداء ولم يسامحوا حتى بعضهم ولم يعتذروا عن ماضيهم الأسود وخاصة البقية الباقية من الناجين من حقبة الانقلابات الدموية على مر مراحل دولة الجنوب من الانقلاب على الرئيس قحطان الشعبي وحركات 20 مارس و14 مايو 1968 م إلى 22 يونيو 1969م التصحيحية كما سموها والتي غدروا برئيسها رفاقه البررة في 26 يونيو 1978 م ثم إلى كارثة 13 يناير القاصمة التي صفوا فيها 13 ألف شهيد هم ما كنا نعده ثمرة ثورة 14 أكتوبر وكوادر وقادة الدولة في كل مجال وتخصص وكان نتيجة ذلك ما نحن عليه اليوم حيث قدمت تلك السياسات الموتورة شعب ودولة وأرض لقمة سائقة لعدو كان لا يتجرءا  كبار قادته ولا يحلم بموطئ قدم على أرضنا الجنوب .

    وفي كل تلك المراحل بعد أن صفوا خصومهم كان ولا زال كل ذي عين محايدة وكل ذي عقل حصيف يسأل السؤال الدامي الذي كان ولا زال لزاما علينا أن نوجهه إلى نحورهم ألا وهو:

    على ماذا كان أولئك المعتوهين يتناحرون بينهم وينحرون الوطن ؟ !!!!!!!!!

    أنهم ومن بقي أو سٍلم من سكاكينهم البينية الذابحة , مشاريع انقلابية متحركة ( سفري ) جاهزة للانقضاض على الوطن والشعب والثورة , وكعادتهم على بعضهم وهم لا يستطيعون العيش في وسط غير ذلك الوسط الملبد بدخان التآمر والحقد والشتات , .

    لكنهم اليوم أبعد من أن يحققوا مآربهم الدنيئة وشعب الجنوب لهم بالمرصاد , وعليهم من الذنوب والكبائر ما تؤدي بهم إلى أسفل السافلين .. لا إلى العودة للمكان والكرسي والمقام الذي وقعوا فيه وبصموا في ليلة مظلمة عبر نفق مظلم على بيع أرض وشعب ودولة الجنوب إلى أصحاب الشمال وما أصحاب الشمال !!!.

    نحن اليوم بحاجة ماسة عاجلة إلى خطوة تصحيحية لمسار ثورتنا السلمية خطوة صادقة يتسيدها شعب الجنوب , بحاجة إلى انقلاب أبيض على أولئك الشراذم الذين سخروا خبراتهم الخسيسة في زرع الانقسامات وتفريخ المكونات مقدمين الأنا والأنانية على قضية الوطن وما تطلبه من صدق تضحيات وروح وطنية وإيثار تنعدم عند أولئك الانقلابيين الذين لو تقدم إي منهم بخبراته الدنيئة لأي جامعة من جامعات العالم وأرفقها ملفه التاريخي في الغدر والخيانة لنال عليها شهادة الدكتوراه مع مرتبة الخزي العليا بامتياز .

    ختاما رسالة إلى شباب ورجال الساحة المعتصمين عليكم تمثيل الجنوب ولا شي غير الجنوب أحزموا  الأمر وادعوا شعب الجنوب للبراءة من المرجفين وفلولهم ...

    مطلوب تصعيد حاسم ثورة شعبية شاملة تعم ربوع الوطن لا هوادة فيها ولا مراوغة تشمل كل قطاعات الوطن وتستدعي الجميع من الحرائر إلى الأحرار تنتظم تحت لواء الجنوب العربي ملايين تتقاطر إلى ساحة الحرية وزحف منظم إلى كل ثغر مهم والشرفاء الصابرين المرابطين كفلا بالقيام بالمهمة الحاسمة عاجلا غير آجل (( الوقت كالسيف إن لم تقطعه قطعك ))

    يا شباب الوطن الوقت من ذهب , قوموا قياماً على أمشاط أرجلكم , قبل أن يأتيكم مندوب موسوعة  (غينيس ) للأرقام القياسية كي يسجل مائة مكون ثوري  ومائة مشكل باللبن هم سبب فشل ثورة شعب الجنوب العربي وسبب ضياع اكبر وآخر فرصة بعدها ليل طويل ولر بما لأجيال قادمة .

     

    بقلم / صلاح الطفي

    شارك المقال اصدقائك على الفيس بوك
    طباعة
    آخر أخبار شبام
  • وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*
  • أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن
  • على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .
  • ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي
  • مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال
  • التعليقات
    التعليق على المقال على الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    4 + 7 =