تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
أخبار الجنوب  :  وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن   أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال   أخبار الجنوب  :  المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :   الزُبيدي يؤكد على ضرورة استعادة الدور الريادي لميناء عدن  أخبار الجنوب  :  محافظ محافظة العاصمة عدن نسعى إلى شراكة معا منظمات دولية بعيداً عن التحزب   أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبيه تنعي أبناء الجنوب بالبحرين عامه وأبناء يافع معربان خاصه بأستشهاد/عبدالسلام بن سيف الجريري اليافعي   أخبار الجنوب  :  الحريري : بعد كل عملية انتحارية أعلام الإصلاح يهاجم شلال وعيدروس ويتحدث عن استقالات    
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
الدكتور محمد علي السقاف

الانفجار السكاني في اليمن الخطر الحالي والقادم على الجنوب
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 

 

 

 

 

 

 

الموت القادم من الشمال إلى 300 الف جنوبي أو يزيدون
الخميس 2013-07-25 21:00:03
صفحة صلاح الطفي
إقرأ للكاتب
  • التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
  • سعد الحريري والمرشد عبد الرحمن الراشد
  • لم يتعظ عفاش ومجوس اليمن بـ(ألم تر كيف) !!!
  • تعز ( مخبازة صنعاء )
  • محمد علي الذماري وصميل عبدربه
  • صالح مروح ( قشره بشخطة )
  • تحول الحبتور من بروفيسور إلى حنتور
  • الوطن في نظر الدلالة ( خالتي قماشة )
  • الدفاع المستميت عن ( العربية ) اليمنية
  • العقيد إبراهيم آل مرعي والدكتور فهد الشليمي سلام عليكم

  • أن اكبر رقم أورده الله سبحانه وتعالى في كتابه المجيد هو 100 الف او يزيدون وذلك في معرض ذكره قصة نبي الله يونس على نبينا محمد وعليه أفضل الصلاة والتسليم وذلك في قوله تعالى : (وَأَرْسَلْنَاهُ إِلَى مِئَةِ أَلْفٍ أَوْ يَزِيدُونَ (147) فَآمَنُوا فَمَتَّعْنَاهُمْ إِلَى حِينٍ (148) – الصافات .

    واليوم يأتي هذا الكاتب اليمني السفيه المدعو عادل الأحمدي بقلبه الأسود من غبار ران نفسه الأمارة بالسوء ويدعو دعوته التي كان بها كريم على شعبه ورحيم بنا وهو يدعو إلى حشد القيامة لكل عتل أثيم ولكل هماز مشاء بنميم من امثاله في اصحاب الشمال ومن يزكيه من علمائهم ومشايخهم ينشد رجالهم ونسائهم وعتادهم وإعلامهم وأموالهم إلى الاصطفاف الوحدوي ويحثهم متعجلا الخلاص :

    اشحذوا سكاكين الذبح ورشاشات القتل ومدافع السحق وغازات الإبادة الجماعية

    ويربت على كتف ملك الموت ويأخذ بأيد الفتنه ورجالها تفضلوا إلى ارض الجنوب ودمها وأهلها وعرضها المباحة لكم بالفتوى والدعوى ,اقتلوا منهم 300 إلى 400 الف جنوبي أو يزيدون يخلو لكم وجه الجنوب وتكونوا من بعد فنائهم قوما آمنين تنعمون بخيراتهم وأرضهم  , وما يضمره لنا هو قول فرعون : قتلوا ابنائهم واستحيوا نسائهم .

    نعم 100 الف هو اكبر رقم  ذكره الله وباهى به ملائكته وأنبيائه وهذا المعتوه الفاجر عد ال 100 الف للزيادة والنقصان بعد الحد الأدنى الذي قرره وهو ذبح 300 الف جنوبي .

    انها دعوة لإبادة شعب الجنوب عن بكرة أبيه وأنا ذكرت في مقالة سابقة ان في اليمن من يتمنون ما تمناه الكفار على الرسول وصحبه وهو ان يميلون علينا ميلة واحدة في ليلة ظلماء .

    لكن ما يخفف من روعنا وعزاؤنا  هو ان المعتوه بالتأكيد في لحظة جوع نفس فاجرة فقده علف القات ونشوة  الكيف في عصر يوم رمضاني لا يستحق هذا المعتوه ان ينتسب إلى صُوامه  من عامة أمة محمد عليه افضل الصلاة والتسليم والذي امرنا بهديه الرباني بان نكف في هذا الشهر الكريم حتى لغو الكلام الذي دفعنا للرد على هذا السفيه رغما عنا , انه شهر رمضان المبارك الذي تصفد فيه الشياطين شياطين الجن والأنس إلا المارقين الذين يدعون الى ذبح الذين يشهدون بوحدانية الله وبرسوله وكتابه المبين والقانتين في محراب الحق مجاهدين لأساطين النفاق القتلة المأجورين ,.

    انها دعوة تنبئ عن ظلمات انفس منحطة هجرها الخوف من الله الواحد القهار , وفي ضل فراغ مخيف ان لا يجد بين 20 مليون يماني من ينصر الحق ويخرس الفجرة المعتوهين

    لكننا نعده فراغ إلى حين وهناك في اقاصي الشمال من تطأطئ له الرؤؤس وترتجف له النفوس خوفا ومهابة فمن امثالك يا عادل الاحمدي يستحيل ان يجرؤ على اطلاق دعوة لقتل 300 مائة وليس 300 الف ممن يلقنونك اصلك وقدرك ومستواك وهم اقرب اليك من الموت الازرق.

    اما نحن وأنت فموعدنا صبح الحرية القريب .

    بالتأكيد ذلك المغرور المعتوه كان في لحظات هيام لفقدانه كيف القات العيباني فاستجرت نفسه في تلك اللحظات حقدها الذي فرشت له طريق الموت ودعوة الإبادة المعبدة بأسمال فتاوى ما يسمى بعلمائه المذهبين وزهاء به الغرور و الاستهتار ونفخ ريشه بالكبرياء والتعالي واستسهل دعوة إلى قتل 300 إلى 400 ألف جنوبي متناسيا في هذا الشهر الكريم حديث الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم  : (لأن تهدم الكعبة حجرا حجرا , أهون عند الله من أن يراق دم امرئ مسلم) .

    أنهم بدعاويهم هذه وغرورهم الذي لرب ما تعزز عندهم من فرط دعواتنا السلمية التي ندعوها ليس خوفا منهم لكن ليقيننا وثقتنا بالله بأننا على الحق المبين .

    أننا نضع هذه الدعوة أمام كل جنوبي لا زال في قلبه مرض وعلى عينه غشاوة وفي أذنه صمم بأن نستفيق جميعا إلى كلمة سواء جامعة نستدعي فيها كل نخوة و مروءة لاستعادة حقنا كاملا غير منقوص كل نقطة دم وكل ذرة تراب .

    كما أننا نضع هذه الدعوة اليوم شاهد عين ويقين إلى كل من عنده ضمير حي إلى إخواننا في اليمن وهم كثير وهي كذلك شاهد حي أمام العالم الحي بأن اساطين جرائم الإبادة الجماعية و دعاتها ومفتييها يجب أن يقدموا للعدالة وأمام مراء ومسمع العالم الحر .

    إنها دعوة واضحة جلية لنا بأن الموت القادم من الشمال الذي يفتك بخيرة أبنائنا كل يوم يتم ضمن عملية ممنهجة وحقد دفين وأن ما يظهره مثل هذا الكاتب هو ما يضمره ربما الآلاف من القتلة والناهبين الحالمين بإبادة الشعب الجنوبي عن بكرة أبيه .

    إننا اليوم أمام دعوات إبادتنا ومحونا بالفتوى والدعوة الوطنية اليمنية نقف أمام تحدي ما بعده تحدي بأن نكون أو لا نكون .

    أن يمحونا من على وجه الأرض وهذا هو المستحيل الأول والثاني والثالث والرابع وهو بالتالي نداء لنا جميعا بأن نجمع قلوبنا وكل قوانا و إمكانياتنا ونأخذ بكل  قطرة دم ونستعيد كل ذرة رمل وكل حق مسلوب من رقاب الفجار المارقين من دين الله .

    أن وقوفنا في وجه الظلم هو عين الحق وهيا دعوة يجب أن نتجاوز فيها كل تثبيط ونوسم بها أولئك القادة المحنطين المأزومين نفسيا بأن يلموا شعثهم وأمتعتهم ويعودون إلى أرض الجنوب إذا كان باقي في ضمائرهم أي انتماء لوطنهم .

    وعلى كل ذلك نقول لمثل هذا من أصحاب الشمال أننا اليوم نزداد يقيننا بأنهم يخربون بيوتهم بأيديهم , وأن شعرة معاوية التي بيننا وبينهم وباقي اليوم من يحاول أن يتمسك بها من إخواننا الأعزاء الجنوبيين المشاركين بما يسمى بالحوار الوطني الشمالي على أرض الشمال يساومون عليها وسكاكين الفتاوى وخناجر القبيلة على رقابهم .

    نقول لهم أن حوار ناقة الصالح حتما سيقتلها متعسرة ويموت معها بين طلق القبيلة والفساد وأهل الفجور التي تأبى أنفسهم أن تقدم الحق والعدل والوطن على مصالحها وقريبا ستصبح الناقة وحوارها فريسة للذئاب والهوام والغربان وبعدها إلى سحابة من ذباب النفاق أمثالك أيها التافه الرخيص .

    اننا نقرأها كما نعيشها دعوات وأفعال الموت القادم من الشمال واضحة وجلية لكل نفس جنوبية من المهرة إلى باب المندب , ومن القيادة المتكلسة إلى منابر وأطياف الحراك المتعددة والتي بعضها تفرخ كل يوم بيضة في الوطن وعشر في العالم الافتراضي .

    علينا اليوم ان نثبت لمثل هذه الدعوات بالإبادة الجماعية لنا أّن الجنوب اليوم والجنوب القادم هو الجنوب الموحد الماسك بعروة الله الوثقى التي بها وبمدده سبحانه وتعالى لم ولن تنفصم عراها .

    أن الجنوب هو هذا وذاك الجنوب الذي حتما ستتمنى أنت وأمثالك في الغد القريب لنفحة من رياحه الطيبة التي كنت تتنفس بها من ضيق القبيلة والمذهب وستعيد ترديد أغنية بكاءك المشهورة (يا ليت عدن مسير ألف يوم وليس مسير يوم كما كنت تحلم ).

    اليوم بعد أن بدت لنا سوءتكم بالفتوى والدعوة والتي يحاولون اليوم بالحوار المزعوم أن يطفقوا عليها من ورق العنب والقات حتى يستروها .

    فمالكم عندنا اليوم إلا ما تعودون به في أن نكون أو لا نكون

    نحن أهل الحق ونحن أهلا للدفاع عن أرضنا وعرضنا ونحن أهلا أن نهجي مثل هذا المنحط كلمة الهزيمة وأن نلقه حروف النصر المؤزر ومن كأس المرارة التي جرعتموناها نجرعكم كأس السم الزعاف .

    كلمه وهمسة في اذنك وأنت تستشهد بقائدك الرمز نقولها : ان من باع أرضه يستحيل علية ان يكسب ويستوطن أرض غيره وأهلها واقفين عليها وعند الشدة هم في وجه كل افاق شداد ُ غلاظُ.

     

    بقلم / صلاح الطفي

    23/7/2013 م

    خاص شبام نيوز 

    شارك المقال اصدقائك على الفيس بوك
    طباعة
    آخر أخبار شبام
  • وفد أمني من التحالف العربي يصل إلى مدينة عدن
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*
  • أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن
  • على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .
  • ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي
  • مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال
  • التعليقات
    التعليق على المقال على الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    7 + 0 =