تغذية أر اس اس اتصل بنا فيديو اقوال الصحف أراء ومقالات رياضة تكنولوجيا اقتصاد أخبار الخليج عربية و عالمية أخبار الجنوب الرئيسية
أخبار الجنوب  :  رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .  أخبار الجنوب  :  اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن  أخبار الجنوب  :  أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن   أخبار الجنوب  :  حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح  أخبار الجنوب  :  الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي   أخبار الجنوب  :  جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات   أخبار الجنوب  :  الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.  أخبار الجنوب  :  مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..  أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن  أخبار الجنوب  :  *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*   أخبار الجنوب  :  أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن   أخبار الجنوب  :  على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .   أخبار الجنوب  :  ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي   أخبار الجنوب  :  مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال   أخبار الجنوب  :  المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن  أخبار الجنوب  :   الزُبيدي يؤكد على ضرورة استعادة الدور الريادي لميناء عدن  أخبار الجنوب  :  محافظ محافظة العاصمة عدن نسعى إلى شراكة معا منظمات دولية بعيداً عن التحزب   أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبيه تنعي أبناء الجنوب بالبحرين عامه وأبناء يافع معربان خاصه بأستشهاد/عبدالسلام بن سيف الجريري اليافعي   أخبار الجنوب  :  الحريري : بعد كل عملية انتحارية أعلام الإصلاح يهاجم شلال وعيدروس ويتحدث عن استقالات  أخبار الجنوب  :  الجالية الجنوبية بالبحرين تحتفل بأعياد مملكة البحرين الوطنية    
 
اختيارات القراء
المقالات الأكثر قراءة
اراء ومقالات
اللواء قاسم عبدالرب العفيف

أيها المناطقيون الجنوب أكبر منكم
د.عيدروس نصر النقيب

أين أجهزة القضاء والنيابة ؟
عبدالرحمن سالم الخضر

يا بن هادي سير سير ونحن بعدك للتحرير
لطفي شطارة

من يقف وراء إئتلاف المقاومة الجنوبية ؟
صلاح الطفي

التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
نايف البكري

الشهيد جعفر "غضب عدن
رائد علي شايف

عدن .. بين عيدروس وشلال .. وثلة العابثين الانذال ..!
عادل اليافعي

أغلقوا الأبواب ..
عبدالرحمن سالم الخضر

هل اللواء 19 مشاة ( قاعدة ودواعش)!!
الدكتور محمد علي السقاف

الانفجار السكاني في اليمن الخطر الحالي والقادم على الجنوب
إقرا المزيد ...
منبر شبام
سيف الحالمي

اميركا وبريطانيا على الخط!!
شفاء الناصر

انها عنصرررية .. بنكهة ومذاق الملوووخية الحوثوعفاشيه !!
عبدالله الحضرمي

شعب الجنوب إرادة لاتقهر
وضاح العامري

عدن أيقونة السلام
رعد حيدر علي الريمي

حينما انتظر الموت ....
زكريا محمد محسن

اليد الواحدة لا تصفق ...!!
إقرا المزيد ...
 
استطلاع
كاريكاتير
إقرا المزيد ...
 
 

 

 

 

 

 

 

شكراً للقائد الرمز اليماني وألف شكر للشعب اليماني
الجمعة 2013-03-22 23:08:00
صفحة صلاح الطفي
إقرأ للكاتب
  • التحالف العربي وثقوب اليمن السوداء
  • سعد الحريري والمرشد عبد الرحمن الراشد
  • لم يتعظ عفاش ومجوس اليمن بـ(ألم تر كيف) !!!
  • تعز ( مخبازة صنعاء )
  • محمد علي الذماري وصميل عبدربه
  • صالح مروح ( قشره بشخطة )
  • تحول الحبتور من بروفيسور إلى حنتور
  • الوطن في نظر الدلالة ( خالتي قماشة )
  • الدفاع المستميت عن ( العربية ) اليمنية
  • العقيد إبراهيم آل مرعي والدكتور فهد الشليمي سلام عليكم

  • إن شعب لا يقل تعداده عن عشرين مليون نسمه ولا زال يخرج ويحتشد بالملايين لتمجيد القائد الرمز وفي قلب العصمة صنعاء اليمن ,ويستضيفه كل يوم في مؤتمرات التمجيد والتبجيل , لهو شعب يستحق أن تحكموه إلى أبد الدهر.

    برمزيتكم التاريخية تتجسد حضارة اليمن اليوم كما تطريها قناة (اليمن اليوم )وهي تظهر منجزاتكم التي تعد ما تظهره قناة (روسيا اليوم) من منجزات روسيا العظماء في مظهر متخلف عنكم بقرون طويلة ثابتة برؤؤسكم .

    أنتم القدوة التي يقتدي بها ويقتفي أثرها صناع مستقبل اليمن السعيد في حوارهم الميمون ورموزكم الشريك الذي يتقدم صفوف الأشرار المتحاورين لأعادت تصنيع كراتين التغليف التي ستعلبون بها أي قرارات تتمخض عن ذلك الجمع الذين كثير منهم سيماهم  في وجوههم من أثر الفجور.

    ونحن أبناء الجنوب نقول لكم شكرا لكم :-

    أنتم من زرع في قلوبنا حب الوحدة المعمدة بالدم

    أنتم من نزع الحقد من القلوب والكراهية من النفوس والأنانية من الذات

    بصارم الحق ازهقتم الباطل وقطعتم أيدي وأرجل السارق المرتشي والفاسد المحتال وقطاع الطرق من خلاف , ولا يختلف على ذلك معكم أحد .

    قطعتم ألسنة النفاق التي كان ينفث بها كل أفاق لتمجيد الطغاة وتبرير جرائم القتلة المأجورين وصدعتم بالحق المبين من ميدان السبعين هنيئا لشعبكم بكم والله المعين.

    من ثمار خيركم هذا الازدهار الحضاري الذي ينعم به اليمن السعيد والذي لا تخطئه عين إلا عيون الحاسدين الجنوبيين .

    أنتم من أعاد بذر شجرة اللحمة  الوطنية على صعيد جنة أهل صنعاء المشهورة المذكورة بسورة (ن) وأنتم من صرمها  قبل أن يطوف عليها عظيم الشأن يمهلكم ليصرمنكم معا ثمراتها جميعا عما قريب ,  وما ذلك على الله ببعيد.

    في عهدكم الميمون أصبح أبناء اليمن كالبنيان المرصوص , إذا أشتكت صعده تداعى لها دماج بالسهر والحمى , وإذا صاحت تعز أو تململت إب أو تشردت الحديدة , جثمت على صدور أهلها صنعاء بحنانها المذهبي وجنابي شيوخها المذهبة ,

    في عصرنا الوحدوي معكم نقول (الحمد لله الذي لا يحمد على مكروه ظاهريا سواه ), إذا تعثرت ناقة في حضرموت أو فقدت سمكة في عدن أو تصدع بيت في أبين , دفعتم العوض السخي من بيت مال صنعاء وبئر العزب ولا منه منكم ولا عجب , لله دركم من قوم أوفياء لا تنهبون ولا تسرقون ولا تقتلون ولا تقطعون طريق عابر سبيل هنيئا لشعبكم بكم .

    في العصر الوحدوي الزاهر أنتم من أوفيتم العهد وبنيتم عدن من جديد وحولتموها من مدينة قروية مهجورة المدنية إلى عاصمة الاقتصاط والأبتساط والصناعة وافتتحتم مينائها الحرة للحاويات الفريدة على مستوى العالم التي حملة الينا كاتمات الصوت القاتله  القادمة من شركائكم في الباب العالي ,

    بفضلكم اليوم أصبح ميناء عدن ينافس بل (بل بلي با بلبلة) يتفوق على ما كان يسمى بمواني دبي و سنغفورة في القرون الماضية.

    أنتم من أقام على أنقاض الاشتراكية مشاريع الرخاء والسخاء الرأسمالي , بنيتم المدن الخضراء والحمراء والصفراء , وشيدتم في نفوسنا حب أقصى الشمال وعززتم حب أخوننا في اليمن الأسفل عندما كانوا ولا زال الكثير منهم خير أعوان مخلصين ومبجلين دوركم في بناء الجنوب ومنهم أهل الأيمان وجامعة الأيمان الذين هم اليوم يذكون ويباركون روح التصالح والتسامح متعاضدين مع أهل الجنوب ’ يأمرون بالمعروف (الشمالي) وينهون عن المنكر( الجنوبي) ومن شيمهم وأخلاقهم وقوة ايمانهم يقتلوننا ويؤثرون على أنفسهم ولا كان بهم (خساسة).

    في عصركم الزاهر تم القضاء على مشكلة الزواج السياحي و تعزير مفتي جواز الزواج فرند المشهور , وأخذتم الحق لأهل الجعاشن وحررتم عبيد تهامة وعاد يهود اليمن من منفاهم في اسرائيل معززين مكرمين.

    حروب صعده الستة كانت نتائجها برد وسلام , وسيول بترول المسيلة حضرموت وحقول جنة شبوه وغاز مأرب عم خيرها أهل اليمن وأتخمه خزائنه بالذهب المنهوب ,اصبح الجار يتمنى الهجرة إلى بلاد اليمن السعيدة لولا حرس الحدود الذي يمنع مئات الآلاف من الدخول إلى بلدكم المصون.

    لكم السبق في فكرة التسول بالجواز الدبلوماسي 

    أهل الخير وأهل (حيا على خير العمل ) الذي ينادي به المِؤذن من منارات صنعاء في كل أذان لذلك انشأتم المؤسسات والجمعيات الخيرية التي أصبحت المصد الواقي لملايين اليمنيين الذين كانوا يتكففون بلاد الجار هائمين يبحثون عن لقمة من فاقة الجوع .

    و أصبح ما كان يسمى بظاهرة التسول التي وصم بها أبناء اليمن سنين طويلة بفضلكم إلى عمل مهني منظم حتى كان ما قدمه (داوود الشريان) عن مأساة أطفال اليمن وكيف يباع بهم ويشتري أساطين التسول إلى أكذوبة ملفقة تشوه شعب هو أصل العرب و مهدها .

    أنكم تسطرون اليوم للشعب اليمني تاريخ سبأ و حمير تاريخ التبابعة و الأذوا تاريخ يخلد بكم في عصر الضوء والصوت والصورة هذا العصر اليمني الزاهر الذي تعد كل عصور اليمن السابقة ومضة عابرة أمام مجدكم الذي نقل لشعب اليمن العظيم إلى مصاف الدول المتقدمة إلى الخلف بكل ثقة .

    واليوم على أعتاب القرن الحادي والعشرون الذي تغرسون قرونه على رأس كل يمني تتأهبون في حواركم إلى النقلة التاريخية القادمة و ليس صحيح القول أن حواركم يشبه حًوار الناقة حين ما تتعسر في وضع وليدها عندما يخرج معكوس الوضع لكنه عند ناقة الصالح هو حوار الحواريين الذي في نهايته يدخلون شعب اليمن جنات صنعاء بعد أن كفرتم عن يمينكم أن لا يدخلنها عليكم (خضعي) مسكين حواركم هو حوار الرحمة و المودة الذي تعيدون به شعب أحمد إلى الطواف حول دار الحجر لتنصيب إمام أحمد جديد فهنيئاً لأبناء اليمن السعيد .

    أما شعب الجنوب اليوم فقد حسم أمره وعليكم حزم ما تبقى من أمتعتكم ومخلفاتكم من أرض الجنوب فالمحبة التي زرعتموها في قلوبنا تعجز أي قوة على وجه الأرض أن تزعزعها ولن نحيد عن مطالبنا وأخذ كامل أرضنا وحقوقنا قيد أنملة. لكم الشكر على كل ما قدمتموه لنا .,

    و أخيرا يقال أن أحد القادة الشماليين قال يوم 22 مايو عام 1990 م لولا الشريعة لنصبنا لعبد الفتاح إسماعيل نصب تذكاري في ميدان السبعين بصنعاء كونه منضر الوحدة اليمنية .

    ونحن نقول اليوم كذلك لولا حرمة الشريعة لنصبنا للقائد الرمز نصب تذكاري في ساحة الحرية في عدن وحوله عشرين نصب لرموز عصابته لا لتمجيدهم ولكن للازدراء كونهم من نزع حب الوحدة من قلوبنا و إلى أبد الآبدين .

     

    بقلم صلاح الطفي

    22/3/2013 م

    خاص شبام نيوز 

    شارك المقال اصدقائك على الفيس بوك
    طباعة
    آخر أخبار شبام
  • رئيس الجالية الجنوبية بالبحرين جواس الشبحي يدعوا أبناء الجنوب إلى السير بخطوات ثابتة وفق ماتقتضية المصلحة الجنوبية على كافة المستويات الوطنية والدولية .
  • اللواء شلال شايع أثناء نزوله صباح اليوم على رأس حملة أمنية إلى الشيخ عثمان عزمنا قوي وبأسنا شديد مصير من يعبث بأمن عدن السجن
  • أمن عدن " ضبط عتاد عسكري بينه سلاح 37 مضاد للطائرات وقذائف دبابات في أحد الأحواش بعدن
  • حملة أمنية صباح اليوم بقيادة اللواء شلال شايع مدير أمن عدن استهدفت سوق بيع السلاح
  • الهيئه الإداريه للجاليه الجنوبيه بالبحرين تدعوا المفلحي إلى خدمة المواطن الجنوبي وتشد يدها معا الزبيدي نحو الأنطلاقه بالقضية وإعلان الكيان السياسي
  • جواس الشبحي يدعوا رؤساء الجاليات الجنوبيه بالمملكة العربيه السعوديه وأبناء الجنوب إلى إستغلال الوضع وتغيير المرحله القادمه للجاليات
  • الحريري: أرقام ورتب عسكرية تباع في السوق السوداء عبر متنفذين وجهاز أفراد أمن العاصمه عدن لم يحصل منتسبية على أرقام عسكرية.
  • مجلس الأعلى للحراك الثوري يعني وفاة المناضل اللواء عبدالرب علي العيسائي ..
  • أمن عدن : القبض على احد العناصر الإرهابية المنتمية لتنظيم القاعدة والمتورطة بتنفيذ الإغتيالات بعدن
  • *القايد ابومشعل يقود حمله شعبيه لدعم ابطال لودر الشرفاء*
  • أمن عدن : القبض على " أبي دجانة " أحد أخطر منفذي عمليات الاغتيالات بعدن
  • على الفن والتراث الشعبي الجنوبي الفنان الكبير/ هشام الطالبي يقيم حفل فلكلوري جنوبي لآل طالبي ولأبناء الجالية الجنوبية بمملكة البحرين .
  • ماذا أجاب المحافظ الزبيدي ومدير أمن المحافظة شلال على سؤال قناة أبوظبي
  • مهمته إغتيال محافظ محافظة عدن الزبيدي ومدير أمنها شلال
  • المحافظ الزُبيدي يشيد بدور المنظمات والمؤسسات الداعمة لأعمال النظافة في العاصمة عدن
  • التعليقات
    الاسم : علوي الطفي
    2013-03-23 12:34:48
    وعليكم حزم ما تبقى من أمتعتكم ومخلفاتكم من أرض الجنوب نعم بارك الله فيك استاذنا الفاضل صلاح الطفي نعم شعب الجنوب من اقصاه الى اقصاه قد حسم امره وقرر مصيره وقد استوعب الدرس جيدا فلم يعد ما يخفى عليه من اكاذيبهم والاعيبهم وفتاويهم وصرخ في اذانهم ان لا شي يجمعنا بكم فلكم دينكم ولى دين وعليكم حزم ما تبقى من أمتعتكم ومخلفاتكم من أرض الجنوب الطاهره سلمت استاذنا الفاضل على هذا المقال الرئع دمت ودام ابداعك في نصرة شعبك ولك منا كل التقدير والاحترام  
       
    الاسم : علوي الطفي
    2013-03-23 20:08:23
    وعليكم حزم ما تبقى من أمتعتكم ومخلفاتكم من أرض الجنوب نعم بارك الله فيك استاذنا الفاضل صلاح الطفي نعم شعب الجنوب من اقصاه الى اقصاه قد حسم امره وقرر مصيره وقد استوعب الدرس جيدا فلم يعد ما يخفى عليه من اكاذيبهم والاعيبهم وفتاويهم وصرخ في اذانهم ان لا شي يجمعنا بكم فلكم دينكم ولى دين وعليكم حزم ما تبقى من أمتعتكم ومخلفاتكم من أرض الجنوب الطاهره سلمت استاذنا الفاضل على هذا المقال الرئع دمت ودام ابداعك في نصرة شعبك ولك منا كل التقدير والاحترام  
       
    الاسم : علي الحوثري
    2013-03-23 20:08:22
    الحال من بعضه والشكر موصول للجميع من الجانبين اليمني والجنوب العربي وقد لايختلف الجانبين التم المتعوس على خائب الرجى اخي صلاح وما المليونيات التي تخرج من الجانبين الا وترفع صور قاده وضعوا كرامة شعوبهم من اولوياتهم وبالدستور الماده رقم واحد قاده عبروا بشعوبهم الى ان يكونوا النموذج الذي تحتذي به الشعوب الاخرى والتي تناضل بالارتقاء بشعوبهم الى الافضل قاده دخلوا التاريخ من اوسع الابواب محاسنهم وماثرهم لاتعد ولاتحصى لذا نقول وبالمثل الشعبي اليافعي الذي يقول القسمه حشمه وكل واحد يصلح نفسه والاصلاح لن يأتي بالعوده الى القديم بل بالجيل الجديد الذي اياديه بيضاء وعنده الاصرار على التغيير والتحدي للمصاعب الذي تواجهه وكلنا امل بأن لانجرب المجرب مرة اخرى ونعود الى نفس النقطه التي نحن فيه اليوم ونقول اسفين نحن اخطئنا.  
       
    التعليق على المقال على الفيس بوك
      هل ترغب بالتعليق على الموضوع ؟
      الإسم :
    الأراء والتعليقات تعبر عن راي كاتبها ولا تعبر عن راي الموقع ...
     
      نص التعليق:
    2 + 9 =